راديو شبيبة

مرحبا بك في صفحة الراديو. ستجد برامج مختلفة نتمنى أن تجد فيها المنفعة والحكمة:

كلمة معك

حلقات متميزة من الموضوعات الجذابة التي تتكلم إلى القلب مباشرة. كل حلقة وضعت بتناسق لتجاوب الأسئلة الساخنة التي تمر علينا وتتحدى الطريقة التي نفكر ونتصرف بها. هذا البرنامج مصمم لتغيير حياتك وهو كلمة موجهة لك في الفكرة والترنيمة والقراءة الكتابية من الإنجيل.

 

nileسيدات عربيات مؤمنات

قال حكيمٌ في كتاب الأمثال: امرأة فاضلة من يجدها؟ لأن ثمنها يفوق اللآلئ. وبالحق صدقت حكمته. نفتخر بأن نقدم أمثلة رائعة لسيدات عربيات من الكتاب المقدس كانت لهن مواقف تاريخية غيّرت شكل المستقبل في حياتهن ونتمنى أن تكون هذه الأمثلة سبب إلهام لكي، وشرارة عزيمة تساعدك في تغير حياتِك أيضاً.

 

 

كلمة ومعناها

 في الكثير من الأحيان، نحن نسمع ونقرأ مصطلحات عديدة وخاصة الدينية منها ونتساءل. نحن نفهم المعنى اللغوي منها ولكننا لسنا ملمين بالأبعاد الأخرى والدلالات الخاصة لهذه الكلمات. حاولنا وضع تعريفات مختصرة ولكن شاملة للكثير من هذه الكلمات. ونرجو أن تكون فيها الإفادة.

 

أبطال الإيمان

سمعنا عن أبطال في الرياضة حصدوا الكثير من الميداليات، وأبطال في العلم حققوا المعادلات وصنعوا المعجزات. الجميع كرمهم العالم ورفع من شأنهم بإعجاب. لكن يوجد أبطال حقيقيون إيمانهم سلاحهم ضد الشر، ووعود الله تحملهم في الضعف. عزفوا بإيمانهم أجمل الأغاني في وسط الدرب. تعالوا نستمع لسيرة حياتهم لنتعلم منهم فنفوز معهم في النهاية.

تعليقك على “راديو شبيبة”

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>